السبت، 3 أبريل 2010

سيمانتك توفر الدعم التقني لـ"رينو"



طلب فريق "رينو" لسباقات الفورميولا1 مساعدة "سيمانتيك" مرة أخرى في ضمان ثبات إستراتيجية التقنية للسباق وبهدف تحسين الاستجابة والكفاءة الكلية من خلال إيجاد البنية التحتية الأفضل لتقنية المعلومات.

ولأكثر من عقد من الزمن، استفاد فريق "رينو" لسباقات الفورميولا من سلسة من حلول "سيمانتيك" لأمن البيانات والتوافرية وإدارة الأنظمة.


وفي هذا الصدد، قال جرايم هاكلاند، الرئيس التنفيذي للمعلومات لدى لفريق "رينو" لسباقات الفورميولا1: "إننا بحاجة لضمان أعلى مستويات من التوافرية، وأمن المعلومات، والإدارة الضمنية للبنى التحتية الخاصة بشبكة تقنية المعلومات المتقدمة لدينا سواء كان ذلك بهدف التصميم، أو قياس المعلومات عن بعد أو التصنيع،. فبوجود فترات زمنية قصيرة جداً بين موعد السباقات، ليس هناك وقت للتعامل مع الانقطاع، والإنذارات الأمنية، وغيرها من الأعطال الطارئة". حسب بيان تلقى ContactCars.com نسخة منه.


ويحقق حالياً فريق "رينو" لسباقات "فورميولا 1" قيمة عملية كبيرة من الكثير من "سيمانتيك" التقنية" وبينت دراسة تحليلية حديثة عدد من النواحي التي شهدت تحقيق قيمة عملية كبيرة وهي توفير في عمليات النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات، توفير في تكاليف تخزين البريد الإلكتروني، ومكاسب من حيث إنتاجية تقنية المعلومات ، تجنب التكاليف الخاصة بتخزين البريد المزعج، ومكاسب في إنتاجية المستخدم النهائي.


وكذلك توفير في تكاليف الأجهزة وعمليات الصيانة وتجنب تكاليف العمالة ، وتوفير في إنتاجية تقنية المعلومات وتقليل الأعطال ، توفير في الطاقة الخاصة بالعديد من المخدمات وأجهزة التخزين.


وبالإضافة إلى ذلك، استفاد فريق "رينو" لخدمات سيمانتك للأعمال الحساسة كاستشاري استراتيجي لعمليات الترقية والتحديثات التقنية.


واختتم هاكلاند قائلاً: "تشكل خدمات سيمانتك للأعمال الحساسة جزءاً من مجموعة أعمال تقنية المعلومات. وهي تشكل علاقة مشتركة وثيقة جداً. وكلما نظرنا في المبادرات التقنية الجديدة، فإننا نلجأ إلى خدمات سيمانتيك للأعمال الحساسة للحصول على التوجيهات والنصح، والمساعدة في ضمان عدم وجود مشاكل غير متوقعة".